اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 14 أكتوبر 2019

تحميل لعبة السبقات 1 NSANE للكمبيوتر من ميديا فاير




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة السبقات 1 NSANE  للكمبيوتر من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة السبقات 1 NSANE  للكمبيوتر من ميديا فاير




  NSANE 1 :  معلومات 



هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم

لعبة السباقات الكلاسيكية الرائعة 1nsane نسخة كاملة مضغوطة بحجم +470 ميجا

Insane  هي لعبة سباق على الطرق الوعرة من قبل Invictus ويتم توزيعها بواسطة Codemasters . بينما كان قيد التطوير ، كان عنوانه مؤقتًا Off The Road . 

يتم تعيين المستويات في مواقع العالم الحقيقي ، المنتشرة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا. التصميم الفعلي ، ومع ذلك ، هو وهمية. تضم حملة اللاعب الفردي سلسلة من البطولات في فئات مختلفة من المركبات ، حيث يقوم اللاعب بفتح سيارات ومواقع جديدة ، بناءً على درجاتهم. تتراوح المركبات من مركبات الخدمة إلى العربات الخفيفة وتكون إما خيالية أو مستوحاة من مركبات الإنتاج الفعلية. على الرغم من أن الأسماء لا تتوافق مع أي مركبة حقيقية ، إلا أن الحقيقة واضحة داخل اللعبة وفي أسماء ملفات اللعبة.

يمكن للاعبين قيادة السيارات حسب اختياراتهم في أي من الأحداث التسعة ، والتي تشمل Capture the Flag و Jamboree و Gate Hunt و Destruction Zone و Pathfinder و Off-Road Racing و Return the Flag و Free Roam ، والتي تتوفر حصريًا فقط في وضع الممارسة.

لم يعد 1nsane مقيدًا بالمسارات والدوائر ، يأخذك على الطرق الوعرة في بطولة سباق لاعب واحد مسلية ويتيح لك تحدي الأصدقاء عبر شبكة محلية أو عبر الإنترنت. اختر من بين مجموعة متنوعة من المركبات والمواقع لوضع مهاراتك على الطرق الوعرة تحت الاختبار ، والتنافس في واحد من سبعة أوضاع فريدة للعبة تستحوذ على الفوضى وحرية سباق سيارات الدفع الرباعي.


تريد أن تجرب شيئا جديدا؟ ثم قم بتزويد منشئ البيئة بالرصاص ، مما يوفر خيارات لا حدود لها تقريبًا لإنشاء بيئات خالية من الأشكال لتستكشفها. تتحد الأضرار التي لحقت بالمركبة في الوقت الفعلي وظروف الطقس مع التغطية على نمط التلفزيون والإعادة الديناميكية لدفع الحركة إلى مستويات غير مسبوقة.

Insane is an off road racing game by Invictus and is distributed by Codemasters. While it was under development, its title was temporary Off The Road.

Levels are set in real-world locations, scattered throughout North America, Europe, Africa, Asia and Australia. The actual design, however, is fake. The single player campaign includes a series of tournaments in different categories of vehicles, as the player unlocks new cars and locations, based on their score. Vehicles range from service vehicles to light vehicles and are either fanciful or inspired by actual production vehicles. Although the names do not correspond to any real vehicle, the truth is clear within the game and in the names of the game files.

Players can drive cars as per their selections in any of the nine events, which include Capture the Flag, Jamboree, Gate Hunt, Destruction Zone, Pathfinder, Off-Road Racing, Return the Flag and Free Roam, which are only available exclusively in practice mode.

No longer tied to tracks and circuits, 1nsane takes you off-road in an entertaining single-player racing championship and lets you challenge friends over a local network or online. Choose from a variety of vehicles and locations to put your off-road skills to the test, and compete in one of seven unique game modes of chaos and free SUV racing.


Want to try something new? Then provide the creator lead with lead, providing almost limitless options to create shapeless environments for you to explore. Real-time vehicle damage and weather conditions combine with TV-style coverage and dynamic replay to push action to unprecedented levels.

متطلبات التشغيل اللعبة

System:Windows XP or Vista
Processor:1 GHz
Memory:256 MB RAM
Graphics:3D graphics card compatible with DirectX 7 (compatible with DirectX 9 recommended)


  NSANE 1  :صور 


تحميل لعبة السبقات 1 NSANE  للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السبقات 1 NSANE  للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السبقات 1 NSANE  للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة السبقات 1 NSANE  للكمبيوتر من ميديا فاير


NSANE 1  :تحميل  


تحميل لعبة السبقات 1 NSANE  للكمبيوتر من ميديا فاير



  طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????