اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 27 يناير 2020

تحميل لعبة Cartoon Wars 3 APK للأندرويد من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Cartoon Wars 3 APK للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Cartoon Wars 3 APK للأندرويد من الميديا فاير

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم
تحميل لعبة Cartoon Wars 3 APK للأندرويد من الميديا فاير

عصا الرجل هو شخصية مألوفة بالنسبة لنا. في مرحلة الطفولة ، نرسم هذه الأحرف غالبًا في الكتب أو دفاتر الملاحظات. من خلال ضربات قليلة من القلم ، يمكننا بسهولة إنشاء محارب أو عالم أو شخصية مثيرة للاهتمام.

هذه الشخصية هي أيضًا مصدر إلهام للناشرين لإنشاء ألعابهم بأنواع مختلفة. نجحت ZITGA PTE في لعبة آر بي جي تدعى Stickman Legends ، و Orangenose Studio مع لعبة I'm Ping Pong King (لعبة رياضية). الى جانب ذلك ، سلسلة لعبة برج الدفاع Gamevil تسمى Cartoon Wars هي أيضا ملحوظة للغاية. في Cartoon Wars 3 ، تحتوي اللعبة على العديد من الميزات والأوضاع المثيرة للاهتمام مقارنةً بالميزتين السابقتين. التحقق من ذلك أدناه!

هذا صحيح. تعتمد طريقة اللعب لـ Cartoon Wars 3 على مستوى لعبة برج الدفاع الكلاسيكية. على الشاشة الأفقية ، تتوافق أنت والعدو مع برجين مقابل بعضهما البعض ، وبالطبع تريد كلتا المملكتين فقط إنهاء المملكة المجاورة بالحرب. مهمتك هي استدعاء الجيش ، المحاربين لديك لمهاجمة أو إيقاف هجوم العدو.

التكتيكات هي جزء مهم من ألعاب برج الدفاع. لا تحتاج إلى فعل الكثير بخلاف اختيار المحاربين الذين تريدهم وسوف يقاتلون العدو تلقائيًا. كقائد ، تحتاج إلى معرفة كل نوع من المحاربين المنافس لإيجاد أفضل استراتيجية ، استدعاء المحاربين في الوقت المناسب لاستخدام قوتهم في أفضل طريقة. ستنتهي اللعبة عندما يتم تدمير أحد الأبراج ، وثق بي ، أنت بالتأكيد لا تريد أن تكون واحدًا.

تقدم لك Cartoon Wars 3 مجموعة واسعة من المحاربين. من المحاربين إلى الرماة ، الزومبي ، وحتى الروبوتات العملاقة. هناك المئات من الشخصيات للاختيار من بينها ، واستكشاف مهارات وقوة كل حرف.

رائد: حارب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. بعد الانتهاء من اللعبة ، يمكنك الحصول على العديد من الغنائم والقوى لتعزيز جيشك.
الحصار: قبل بدء المباراة ، اخترت 7 أقوى المحاربين والمشاركة في المعارك مع فرق أخرى. هجوم الأعداء المتتاليين ، مهمتكم هي الحفاظ على دفاعك لأطول فترة ممكنة.
معركة الفريق: هذا وضع لا يتطلب مانا للقتال. ينشئ اللاعبون مجموعة من أربعة محاربين ويشاركون في مباريات 4v4 لجمع مكافآت قيمة.
استدعاء: ميزات جديدة تماما. تتيح هذه الميزة للاعبين جمع المحاربين الذين توفرهم اللعبة واستخدامهم لمحاربة الأعداء. يمكنك أيضًا ترقية وتجهيز الأحرف الرونية للمحاربين بالعناصر التي توفرها اللعبة أثناء المعركة.

بالإضافة إلى هذه الأوضاع ، يحتوي Cartoon Wars 3 أيضًا على أكثر من 200 مستوى مع صعوبة متزايدة في تحدي قدراتك القتالية. في الوقت الحالي ، التكتيكات ليست كافية. تحتاج إلى رفع مستوى وتجهيز الأحرف الرونية للشخصيات حتى يكون لديهم القدرة على محاربة العدو.

إلى جانب ذلك ، وضع Expedition هو المكان الذي تستخدم فيه المحاربين "المنسيين" لاكتساب نقاط الخبرة والعديد من المكافآت الجذابة الأخرى. تتيح لك بعض الميزات مثل Bonus Roulette و Chests الفرصة لتلقي العناصر القيمة. لا تفوت!

من خلال لعبة ذات طابع stick man ، لا يمكننا توقع لعبة ذات رسومات واقعية وجودة صورة عالية. تم تصميم رسومات Cartoon Wars 3 ببساطة باستخدام الشخبطة ولكن تم تحسينها جيدًا مقارنةً بالجزءين السابقين. تجلب الألوان الزاهية للعبة شعورًا لطيفًا للاعبين. الى جانب ذلك ، فإن الآثار القتالية للمحاربين مثيرة للإعجاب وهناك بعض النقاط البارزة.

بعد سنوات عديدة ، أكدت سلسلة ألعاب برج Gamevil اسمها في سوق ألعاب الهواتف المحمولة. مع التغييرات الملحوظة في اللعب والرسومات ، تعد هذه اللعبة بأن تكون أكثر نجاحًا مما فعله الجزءان السابقان. هل أنت مستعد للانضمام إلى حرب حماية المملكة في Cartoon Wars 3 ؟

لعبة Cartoon Wars 3 APK  :صور


تحميل لعبة Cartoon Wars 3 APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Cartoon Wars 3 APK للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة Cartoon Wars 3 APK للأندرويد من الميديا فاير

لعبة Cartoon Wars 3 APK :تحميل  



طريقة التثبيت


    - حمل اللعبة
    - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
    - قم بفتحها للتثبيت
    - إلعب


          ليست هناك تعليقات:

          إرسال تعليق

          Post Top Ad

          Your Ad Spot

          ???????