اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 5 يناير 2020

تحميل لعبة Homescapes للاندرويد من ميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Homescapes للاندرويد من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة Homescapes للاندرويد من ميديا فاير

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم
تحميل لعبة Homescapes للاندرويد من ميديا فاير

Homescapes هي لعبة عرضية، حيث يكون هدفك هو إعادة بناء منزل بطلك الظريف، Austin كبير الخدم. للقيام بهذا الأمر، سيتعين عليك بسط زرابي جديدة، اقتناء كراسي، ترميم الحيطان، والقيام بكل التصاميم الداخلية للقصر حسب ذوقك.

يعتبر أسلوب اللعب المعتمد في لعبة Homescapes بسيطا للغاية. سوف تحتاج إلى نجوم من أجل تشييد بعض العناصر في قصرك. أما للحصول على تلك النجوم، فسيتعين عليك لعب ألعاب مصغرة للربط بين ثلاثة على شاكلة Candy Crush/Bejeweled. وكما هو معتاد، فعند ربطك بين أربع أو أكثر من العناصر سوف تحصل على مقويات خاصة.

لماذا ا؟ تماما مثل Township و Gardenscapes ، تعد Homescapes (MOD Unlimited Stars) لعبة بسيطة ولكنها مصممة بشكل ذكي. أعتقد أن ألعاب Playrix قد فحصت الأنواع المفضلة: لغز مثل Candy Crush والديكور مثل The Sims . وبالتالي خلق لعبة تجمع بين هذين النوعين ، بالإضافة إلى إضافة قصة طوال الوقت.

بمعنى آخر ، لقد فعلت Homescapes ما لم تفعله الألقاب الأخرى عند إنشاءها وتجعل اللاعبين دائماً فضوليين لما سيحدث بعد ذلك.

في بعض الأحيان ، عندما نحلم بالعودة إلى الطفولة ، فهذه هي الأحلام التي لا تُنسى. وكذلك هو أوستن. أوستن هو خادم شخصي ، وقد عاش في العديد من المنازل المختلفة ، ولكن المنزل الوحيد الذي عاش مع والديه جعله الأفضل. أحضر منزل الطفولة في أوستين الكثير من الذكريات الطيبة وقرر العودة إلى منزله بعد سنوات عديدة.

بعد رحلة طويلة ، فوجئت أوستن بالداخل الداخلي للمنزل الذي تدهور بشدة بعد فترة طويلة من الاستخدام غير المستخدم. يتذكر أن والديه لم يعدا هناك وأن الأمور أصبحت قديمة: كان ينبغي التخلص من السجاد لفترة طويلة ، وكانت الغرفة متربة بعد فترة طويلة من الاستخدام غير المستخدم ، وكان الكرسي ممزقًا ، ومزقًا على الدرج ... السيد أوستن يعتقد أن إصلاح المنزل للترحيب والديه مرة أخرى.

ستلعب دور الرفيق في أوستن ، مما يساعده في حل ألغاز المباراة 3 في مقابل العملات الذهبية حتى يتمكن أوستن من شراء الأشياء الضرورية. مهمتك في اللعبة بسيطة ، ما عليك سوى مطابقة العناصر نفسها في صف عمودي أو أفقي لجعلها تختفي ، اعتمادًا على شروط اللعبة المحددة في كل مستوى لإكماله. عادةً ما تكون شروط الفحص المتقاطع هي جمع أو إزالة بعض البلاط ، وإزالة البلاط من داخل الهلام ، وكسر ملفات تعريف الارتباط ، وأكثر من ذلك.

كل مهمة هي مرحلة عند الانتهاء ، سيكون لدى أوستن أموال لإصلاح عنصر في منزل طفولته. عند الاتصال بأربع خلايا متتالية ، ستنتج خمس خلايا متتالية أو ست خلايا تشكل زاوية صحيحة دعامات خاصة ستدمر العديد من العناصر الموجودة حولها. اللعبة لديها أكثر من 400 مهمة من 400 مستويات مختلفة في انتظار التحدي لك.

بالأموال التي تم كسبها أثناء لعب اللعبة ، لا تساعد أوستن فقط على استبدال العناصر التالفة في المنزل ولكن أيضًا تساعده في شراء أثاث جديد مثل تثبيت خزانات الأسماك وكراسي المقعدين وجرس الباب ... وحتى نهاية اليوم ، أو عند الانتهاء السعي ، سوف تتلقى مكافأة لمساعدة أوستن شراء العناصر اللازمة للمنزل. تذكر أن المال في لعبة Homescapes مهم جدا.

تتكون هذه اللعبة من أكثر من مائة مستوى مختلفا، حيث يمكنك التقاء شخصيات جديدة (مثل والدي البطل) وفتح محتوى كبير جدا. كل هذا بينما تعمل على اكتشاف قصة Austin ووالديه شيئا فشيئا.
 Homescapes! ساعد أوستن الخدم في جلب الدفء والراحة إلى قصر عائلته الرائع. هيا - مغامرات تنتظرك منذ اللحظة التي تمشي فيها في الباب!

تغلب على مستويات المباراة الملونة الثلاثة لتجديد وتزيين الغرف في القصر ، وفتح المزيد من الفصول في قصة العائلة المثيرة على طول الطريق! ماذا تنتظر؟ البيت بيتك!

Homescapes هي لعبة عرضية مثيرة جدا، وهي تقدم لك رسومات مذهلة وأسلوب لعب مثالي من أجل الشاشات اللمسية. إنها تتمة مبهرة للعبة Gardenscapes الرائعة. 

 التصميم الداخلي: عليك أن تقرر ما المنزل سيبدو.
 مثيرة المباراة 3 مستويات: طن من المرح، ويضم التعزيز فريدة ومجموعات المتفجرة
 ضخم، القصر الجميل: اكتشاف كل أسرار انها تحمل!
 الشخصيات رائعة: مشاهدتها يعيشوا حياتهم وتتفاعل مع بعضها البعض في الشبكة الاجتماعية في اللعبة.
 حيوان أليف لطيف: تلبية а القط المشاغب ورقيق.
 دعوة أصدقائك الفيسبوك لمساعدتك في إنشاء جو مريح الخاص بك في المنزل



لعبة Homescapes :صور

تحميل لعبة Homescapes للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Homescapes للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Homescapes للاندرويد من ميديا فاير

لعبة Homescapes :تحميل  



طريقة التثبيت

    - حمل اللعبة
    - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
    - قم بفتحها للتثبيت
    - إلعب

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Post Top Ad

    Your Ad Spot

    ???????