اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 13 يناير 2020

تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير


لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP   :معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم
تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

تعد لعبة Dungeons & Dragons Tactics واحدة من ألعاب Android الشائعة للغاية ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة لوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

Dungeons & Dragons Tactics يجعل من استخدام بسيطة overworld الخريطة بين المعارك. تُظهر الخريطة المواقع الرئيسية المثيرة للاهتمام ، مع تصوير الموقع الحالي للحزب برمز العلم. في حين يتم تشغيل عدد قليل من عمليات القطع عند دخول مواقع معينة ، بشكل عام ، فإن الحزب يتمتع بحرية الانتقال إلى أي مكان معروف. لا توجد فكرة عن الوقت المرتبط بالحركة ، ولا توجد لقاءات عشوائية. في بعض المواقع ، يمكن للاعبين شراء سلع إضافية ، ويمكنهم دائمًا تبادل العناصر بين الشخصيات أو ضبط معدات الحروف. عندما تتوفر معركة أو مهمة في موقع معين ، يتم تقديم إجراء "المغامرة" ، مما يسمح للاعبين بتنفيذ السيناريو المشار إليه.

بمجرد بدء السيناريو ، يقوم اللاعب بتكوين حفلة من الشخصيات المتاحة ، ثم تنتقل اللعبة إلى وضع المغامرة. في هذا الوضع ، يتم عرض الحفلات والمناطق المحيطة بها باستخدام منظر عين الطير المكبّر. يمكن تدوير الكاميرا باستخدام العصا التناظرية اليسرى وتمرير الخريطة حسب الرغبة ، على الرغم من أنه يتم فقط عرض الميزات (مثل الوحوش) التي يمكن للأحرف رؤيتها حاليًا. في البيئات ذات الإضاءة الخافتة ، تكون المشاعل أو استخدام darkvision مطلوبة لتحقيق الرؤية الكاملة.

تستخدم اللعبة نظام حركة قائم على القائمة ، حيث يتم اختيار شخصية ثم يتم اختيار تصرفاته من سلسلة من خيارات قائمة المتفرعة. في "وضع الاستكشاف" ، حيث لا توجد وحوش في مكان قريب حاليًا ، يمكن أن تتناوب الشخصيات في أي ترتيب ، مع نفس الشخصية القادرة على التصرف مرارًا وتكرارًا إذا رغبت في ذلك. يمكن للحزب أيضًا أن يستريح في هذا الوضع ، ويستعيد كل التعويذات ونقاط الضرب. ومع ذلك ، بمجرد ملاحظة الوحش أو إدراكه للحفلة ، تنتقل اللعبة إلى نظام تشغيل Dungeons & Dragons القياسي. بعد هزيمة كل هؤلاء الأعداء ، تعود اللعبة إلى وضع الاستكشاف. تستمر هذه الدورة حتى يتم هزيمة زعيم الحزب ، أو استيفاء شروط إكمال السيناريو.

بينما يتم منح بعض العناصر السحرية لاستكمال بعض السيناريوهات ، يتم تخزين معظم هذه الكنز في الصناديق التي تم اكتشافها خلال السيناريوهات. يجب فتح هذه الصناديق وإزالة محتوياتها أثناء المهمة إذا كانت الشخصيات ستستخدمها. إذا تم إكمال سيناريو قبل فتح مثل هذه الصناديق ، يتم فقد محتوياتها إلى الأبد. نظرًا لأن الشخصيات لا يمكن أن تتداول بسهولة فيما بينها أثناء المغامرة ، يمكن أن تصبح الأحرف الأضعف محمّلة بسهولة إذا التقطت كمية ثقيلة كافية من المعدات. يمكن إسقاط العناصر على الأرض والتقاطها من قبل أي شخصيات أخرى في حزبك إذا كنت ترغب في تداول العناصر أثناء مغامرة. يمكن أن تستغرق هذه العملية وقتًا طويلًا ولا يوصى بها أثناء القتال.

في قصة الحملة ، يقود اللاعبون مجموعة من المغامرين على سعيهم للتحقيق في كائن قديم ، لا يعرف عنه إلا القليل في البداية. كشفت المؤامرة في النهاية أنها مسابقة ملحمية بين تنينين يتنافسان على الإلهة. يمكن للاعب اختيار طريق الخير أو الشر ، مع وجود أسئلة مختلفة متاحة بناءً على ما هو المفضل ، على الرغم من أن التمييز بين الاثنين ليس واضحًا دائمًا. تنقسم اللعبة إلى عدد من المعارك أو المهمات المميزة (30+) ، حيث يمكن للاعب الوصول إلى معظم هذه المعارك خلال حملة معينة ، نظرًا لأن العديد من السيناريوهات تكون متبادلة. لا يمكن إعادة تشغيل السيناريوهات بمجرد إتمامها بنجاح.

تدور الحملة حول شخصية تؤدي واحدة ، حيث تلعب الشخصيات الأخرى دورًا مساندًا. في بداية كل سيناريو أو معركة ، يختار اللاعبون أيًا من المغامرين الإضافيين يمكنهم القيام به (ما يصل إلى خمس شخصيات مساعدة كهذه بعد السيناريوهات القليلة الأولى). بينما يسمح هذا تقنيًا لأحد أن يكون لديه أكثر من ستة مغامرين ، إلا أن الشخصيات التي تشارك فعليًا في معركة معينة تربح تجربة ، لذا فإن محاولة إدخال مجموعة أكبر من الفوج يخدم في تخفيف مستويات الخبرة المكتسبة .

يستخدم Dungeons & Dragons Tactics خريطة بسيطة حول العالم بين المعارك. تُظهر الخريطة المواقع الرئيسية المثيرة للاهتمام ، مع تصوير الموقع الحالي للحزب برمز العلم. في حين يتم تشغيل عدد قليل من عمليات القطع عند دخول مواقع معينة ، بشكل عام ، فإن الحزب يتمتع بحرية الانتقال إلى أي مكان معروف. لا توجد فكرة عن الوقت المرتبط بالحركة ، ولا توجد لقاءات عشوائية. في بعض المواقع ، يمكن للاعبين شراء سلع إضافية ، ويمكنهم دائمًا تبادل العناصر بين الشخصيات أو ضبط معدات الحروف. عندما تتوفر معركة أو مهمة في موقع معين ، يتم تقديم إجراء "المغامرة" ، مما يسمح للاعبين بتنفيذ السيناريو المشار إليه.

بمجرد بدء السيناريو ، يقوم اللاعب بتكوين حفلة من الشخصيات المتاحة ، ثم تنتقل اللعبة إلى وضع المغامرة. في هذا الوضع ، يتم عرض الحفلات والمناطق المحيطة بها باستخدام منظر عين الطير المكبّر . يمكن تدوير الكاميرا باستخدام العصا التناظرية اليسرى وتمرير الخريطة حسب الرغبة ، على الرغم من أنه يتم فقط عرض الميزات (مثل الوحوش) التي يمكن للأحرف رؤيتها حاليًا. في البيئات ذات الإضاءة الخافتة ، تكون المشاعل أو استخدام darkvision مطلوبة لتحقيق الرؤية الكاملة.

تستخدم اللعبة نظام حركة قائم على القائمة ، حيث يتم اختيار شخصية ثم يتم اختيار تصرفاته من سلسلة من خيارات قائمة المتفرعة. في "وضع الاستكشاف" ، حيث لا توجد حوش في مكان قريب حاليًا ، يمكن للأحرف أن تتناوب بأي ترتيب ، مع نفس الشخصية القادرة على التصرف مرارًا وتكرارًا إذا رغبت في ذلك. يمكن للحزب أيضًا أن يستريح في هذا الوضع ، ويستعيد كل التعويذات ونقاط الضرب. ومع ذلك ، بمجرد ملاحظة الوحش أو إدراكه للحفلة ، تتحول اللعبة إلى نظام تشغيل Dungeons & Dragons القياسي القائم على المبادرة . بعد هزيمة كل هؤلاء الأعداء ، تعود اللعبة إلى وضع الاستكشاف. تستمر هذه الدورة حتى يتم هزيمة زعيم الحزب ، أو استيفاء شروط إكمال السيناريو.

لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP  :صور

تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

تحميل لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

لعبة Dungeons & Dragons Tactics لاجهزة PSP  :تحميل  



لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد


تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


طريقة التثبيت


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????