اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 18 فبراير 2019

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير


تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير

لعبة pubg mobile للكمبيوتر  :معلومات

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم
تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير


لعبة ببج أو ببجي أو PUBG أو PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS، من ضمن الألعاب التي أثارت ضجة كبيرة منذ صدورها في أواخر عام 2017، حيث ذهب العديد إلى

لعبة ببجي
وبات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من اليوتيوب و الفيس بوك ومنصة TWITCH، حيث أصبحوا لا يتحدثون إلا عن لعبة ببجي PUBG، حيث استطاعت خلال فترة قليلة جذب شباب من مختلف أنحاء العالم.

لعبة ببجي أو PUBG هي لعبة من الألعاب التي ترفع شعار البقاء للأفضل؛ بمعني أنك ومجموعة لاعبين عددهم 100 لاعب، تدخلون في مجموعة من التحديات الهدف منها هو الهروب من الموت ليصبح الفائز هو الناجي الأخير.

نسخة من لعبة PUBG للكمبيوتر
مع مطلع عام 2018 باتت اللعبة متوافرة على مختلف الأجهزة بداية من جهاز الكمبيوتر والبلاي ستيشن والإكس بوكس وهواتف الأندرويد والآيفون. 

لعبة PUBG من إنتاج شركة PUBG Corporation ، حيث ظهرت النسخة الأولى منها 20 من ديسمبر عام 2017 لنسخة الويندوز، ومن ثم انتقلت إلى الإكس بوكس ون، وفي عام 2018 صدرت من اللعبة نسختان للهواتف المحمولة لكل من الآيفون والأندرويد.

أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والجوال مجاناً
لعبة PUBG على الهواتف لا تختلف كثيراً عن الكمبيوتر، فهي تعمل بنفس التصميم والشكل وفكرة اللعبة والأراضي، ولكن تختلف فقط في الجرافيك قليلاً.

pubg mobile صممت بجرافيك عالي الوضوح, وصوت نقي وامكانية الدردشة مع الفريق الخاص بك, اللعبة تم تصميم اسلحة ومقذوفات عليك جمعها في اللعبة او اخذها ممن قتل في اللعبة, وللتجول داخل اللعبة تم توفير مخططات وخرائط لساحات القتال, حيث الاسرار الكثيرة والمخبأة وعليك استكشافها, اللعبة يتغير تضاريسها بإستمرار وبشكل يجعل منها أقرب للواقع وحقيقية, اللعبة دائمة التطور وتحديثات يومية, ومتابعات لسيرفرات اللعبة, وحل مشاكل يومية لها.

لعبة ببجي وسبب الاهتمام الكبير بها
لعبة PUBG لها الكثير من مستخدمين اجهزة الكمبيوتر الذين يريدون تحميلها وتنزيلها كاملة ومجانا من الانترنت لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب, واللعبة باختصار انتشرت على السوشيال ميديا مثل اليوتيوب, الفيس بوك ومنصات أخرى مثل تويتش الشهيرة كمنصة ألعاب عالمية, ولان اللعبة اتت بفكرة جديدة لم تكن موجودة مسبقاً وهي فكرة Battleground او البقاء للناجي الاخير, سواء كفرد أو مجموعة, واللعبة حصلت على شهرة واسعة حول العالم لهواتف الاندرويد والايفون وهي لعبة الإثارة والحركة متعددة اللاعبين الاولى بهذا الانتشار الواسع.

منصات لعبة ببجي
لعبة ببجي الآن متوفرة لجميع الاجهزة المعروفة تقريباً وهي الاجهزة السطح مكتبية مثل الكمبيوتر واللاب توب, الاندرويد, الايفون, البلاي ستيشن والاكس بوكس وسنوفر لكم في هذه الصفحة عبر موقعنا بي سي جيمزر لتحميل الالعاب المجانية برابط مباشر لتحميل لعبة pubg mobile, بامكانك تحميل اللعبة بصورة سهلة وبسيطة وتثبتها على جهازك الكمبيوتر وتدخل في الكثير من المغامرات المميزة الممتعة التي تجعل اللعبة قوية.

لعبة pubg mobile للكمبيوتر  :صور


تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر من الميديا فاير


لعبة pubg mobile للكمبيوتر :تحميل  



طريقة التثبيت

- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????