اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 24 مارس 2019

تحميل لعبة temple run 2 للاندرويد من ميديا فاير


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Al Banawi اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة temple run 2 للاندرويد من ميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة temple run 2 للاندرويد من ميديا فاير

هل صليت اليوم على سيدنا محمد اليوم
تحميل لعبة temple run 2 للاندرويد من ميديا فاير

لعبة المطاردات الهروب الرائعة Temple Run 2 حصريا النسخة المعدلة كاملة للاندرويد باخر تحديث !
تعتبر لعبه تمبل رن Temple Run 2 من افضل العاب الاثاره و المتعة والتشويق التي تعتمد على السرعه والذكاء للهواتف الجوالة الذكية،  و واحدة من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامرة ، تم معرفة لعبه تمبل رن Temple Run 2 منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز.

Temple Run 2 هي لعبة تحظى بشعبية كبيرة ذان أسلوب الجري. بالتأكيد المنافس الرئيسي لهذه اللعبة هو Subway Surfers ، تم تطوير اللعبة بواسطة Imangi مجانًا لهواتف الأندرويد.

بعد تحميل لعبة تمبل رين apk يقوم حارس المعبد بمطاردتك على بعد بضعة أمتار خلفك وأي خطأ من جانبك سيؤدي إلى وقوعك. هذه اللعبة هي أسلوب لا نهاية له والمعيار الرئيسي هو كسب أكبر عدد من النقاط والوقت. يمكنك أيضًا شراء شخصيات أفضل من خلال جمع الذهب والماس أو شراء أشكال أيونية جديدة.

مع أكثر من التنزيلات زليون، إعادة تعريف معبد تشغيل الألعاب المتنقلة. الآن الحصول على أكثر من تشغيل مبهجة، والقفز، وتحول وانزلاق تحب في معبد تشغيل 2

يمكنك بسهولة رؤية التغيير الدراماتيكي للجزء 2 حيث يتم ترقيته بشكل كبير من حيث الرسومات مقارنة بالإصدار السابق. أيضًا ، تقوم اللعبة أيضًا بتحديث الكثير من الميزات الجديدة والشخصيات المثيرة للاهتمام ، مما يوفر لك تجربة لا تنسى وتجعلك مدمنًا في أي وقت. أراهن أن أصدقائك يلعبون هذه اللعبة ، هل يمكنك أن تحطم سجلهم في النتيجة؟

معبد تشغيل 2 لديه اللعب المدى لا نهاية لها. أعتقد أن الأمر مشابه تمامًا لـ Subway Surfer ، ولكن هذه اللعبة بها مؤامرة ومحتويات أخرى. أنت مغامر ضائع في الغابة الغامضة ، لكنك محظوظ للعثور على العصور القديمة الموجودة منذ ألف عام. لكنك لا تعرف أبدًا أن لديك كابوسًا حقيقيًا. هذه العصور القديمة لديها لعنة رهيبة ، الذي يجرؤ على الاستيقاظ في نهاية المطاف سوف ينتهي كارثية. لقد أيقظت الوحش العملاق الذي يحرس العصور القديمة ، والآن يجب عليك الجري بأسرع ما يمكن إذا كنت لا ترغب في تمزيق جسدك. تذكر ، لا تنظر إلى الوراء ، إنها دائمًا تقف خلفك!

يتطلب Temple Run 2 أن تكون ماهرًا في تجنب العقبات والتقاط القطع النقدية في رحلتك. يجب أن تركز حقًا على اجتياز المنحدرات الخطيرة وخطوط الرمز البريدي والأبراج المحصنة المظلمة المليئة بالفخاخ. خطأ واحد فقط ، سوف تصبح العشاء للوحش.

من المحتمل أن تكون طريقة اللعب التي تعرفها بسيطة للغاية بما في ذلك تمرير الشاشة لأعلى للتحكم في قفز الشخصيات أو التمرير لأسفل للفة أو التمرير إلى اليمين أو الانتقال إلى الجوانب. الحديث دائمًا أسهل من القيام به ، خاصةً عندما تسعى اللعبة إلى تثبيط جهودك من خلال تصميم العديد من الفخاخ الرقيقة التي يمكن أن تخسرها في أي وقت.

هناك بعض الدعم الذي يمكنك العثور عليه أثناء التشغيل ، مثل درع لحمايتك لفترة أو مغناطيس لجذب العملات المعدنية (مثل Subway Surfer). على وجه الخصوص ، عندما تموت ، يمكنك استخدام الأحجار الكريمة الزرقاء لمواصلة الرحلة. في المرة القادمة ، يكون عدد الأحجار الكريمة التي يجب عليك إنفاقها ضعفًا. إنها قيمة للغاية في هذه اللعبة ، يمكنك استخدام أموالك لشرائها أو مشاهدة الإعلانات.

سيتم استخدام الأموال التي تجمعها لإلغاء تأمين المزيد من الشخصيات المفضلة لديك. تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المختلفة لتختارها وتضيفها باستمرار في التحديثات. في أحدث إصدار ، يمكنك فتح "ملك السرعة" وهو رياضي يوسين بولت. لمطاردة يوسين بولت ، فإن الغوريلا العملاقة ستكون صعبة للغاية!


خلال اللعبة ، يمكنك جمع القطع النقدية والأحجار الكريمة. يتم استخدامها لترقية سمات الحرف. كل شخصية لها سمات معينة تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على عملية اللعب. في ذلك ، كل سمة لديها 5 مستويات ، يمكنك استخدام العملات المعدنية أو الأحجار الكريمة للترقية. كلما ارتفع المستوى ، زادت قدرتك.

انتقل المنحدرات الخطرة، خطوط الرمز البريدي والمناجم والغابات كما كنت في محاولة للهروب مع المعبود ملعون. إلى أي مدى يمكنك تشغيل 


الدفعة التالية من سلسلات الهروب الأبدي وهي السلسلات الأكثر شعبية ونجاحا في التاريخ ( الدفعة الأولى تم تحيلها لأكثر من 170 مليون مرة)
هذه الدفعة تشبه إلى حد ما النسخة الأصلية بتقديمها ميكانيزمات لعب شبيهة بسابقتها بينما تضيف عدد من الإضافات المثيرة.

من بين الخصائص الموجودة في Temple Run 2 هو تقديم عائق و تقويات جدد تجعل اللاعب في حالة تأهب لكل شيء من حوله. بالإضافة لهذا يمكنك تشغيل التقويات وقتما تشاء لإضافة عنصر تقليدي وإستراتيجي في اللعبة.

إضافة أخرى مهمة في Temple Run 2 هو أن كل شخصية تختارها لها قدرات خاصة ما يعني انك تتخصص في كل واحد على حدة، هذا بعد شراءها طبعا.

الجرافيك تطور بشكل ملحوظ بالمقارنة للنسخة الأولى. و من الأشياء الممكن ملاحظتها من الوهلة الأولى هي الشخصيات الممثلة بجاذبية اكثر و المشاهد المحكمة.


لعبة temple run 2   :صور


تحميل لعبة temple run 2 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة temple run 2 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة temple run 2 للاندرويد من ميديا فاير


لعبة temple run 2 :تحميل  




طريقة التثبيت


    - حمل اللعبة
    - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
    - قم بفتحها للتثبيت
    - إلعب

          ليست هناك تعليقات:

          إرسال تعليق

          Post Top Ad

          Your Ad Spot

          ???????